’جي إم سي‘ تفتح صفحة جديدة في الشرق الأوسط مع حملة ’بكل احتراف‘

حملة جديدة تجسّد روحية مفهوم الاحتراف التي تميّز العلامة العريقة

أعلنت ’جي إم سي‘، الشركة الرائدة في تصنيع الشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، عن إطلاق حملتها الجديدة تحت عنوان ’بكل احتراف‘ (Like A Pro) والتي ترتقي أكثر بشعار الشركة ’وي آر پروفشينل چرايد‘ (We Are Professional Grade) الشهير الذي يحدّد شخصية العلامة التجارية. وتشكّل حملة ’بكل احتراف‘ احتفالية متميّزة بكل من مركبات ’جي إم سي‘ وعملائها، أي الأشخاص الذي يتمتّعون بشغف كبير بعيش الحياة وفق أعلى المعايير. وتعبّر حملة ’بكل احتراف‘ عن القيم الأساسية لمفهوم الاحتراف وتستعرض الروابط العاطفية التي يتمتّع بها العملاء تجاه طرازات ’جي إم سي‘ من الشاحنات والمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات.

ومع هذه الحملة الجديدة، فإن ’جي إم سي‘، التي تتواجد في الشرق الأوسط منذ أكثر من 93 سنة، تكون قد أخذت رسالتها الخاصّة بالعلامة التجارية في اتجاه جديد للمرّة الأولى في المنطقة مما يشكّل خطوة رئيسية في عملية التطوّر المستمرّة لهذه العلامة.

حول هذا الموضوع، قال ساجد صبيح، مدير علامة ’جي إم سي‘ في الشرق الأوسط: "تتمحور حملتنا حول القيام بالأمور العادية بشكل استثنائي ومحترف. فنحن نعرف على الدوام أن عملاء ’جي إم سي‘ يتمتّعون بمعايير فريدة واستثنائية ولديهم الكثير من الالتزام ويتميّزون بشغف وقدرات بارزة تضعهم على مسافة متقدّمة عن غيرهم. لهذا السبب تتبنّى حملة ’بكل احتراف‘ النهج الأساسي في عيش الحياة الذي نراه يومياً لدى عملائنا. ونحن واثقون أن هذه الحملة سيكون لها صداً قوياً بين أوساط العملاء."

تشتمل الحملة على شاحنات ومركبات رياضية متعدّدة الاستعمالات من نوع ’جي إم سي دينالي‘ التي تشكّل قمّة ’مستوى الاحتراف‘. وفي وقت سابق من هذا العام، تخطّت مبيعات طرازات ’جي إم سي دينالي‘ عتبة الواحد مليون مركبة وهي تمثّل نسبة 30 بالمئة من مبيعات ’جي إم سي‘ للعملاء. كما تتضمّن الحملة مركبة ’جي إم سي تيرين‘ الجديدة كلياً التي تنضم إلى ’جي إم سي أكاديا‘المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات ذات المبيعات العالية جداً والتي أعيد تصميمها مؤخراً، الرائعة.

يمكن للجمهور التفاعل مع حملة ’#بكل_احتراف‘ (#LikeAPro) عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.