بن حموده للسيارات ، الوكيل المعتمد لسيارات جي إم سي وشفروليه في أبو ظبي والعين، يكشف عن عروض رمضان الرائعة: وفر حتى 20,000 درهم واحصل على أيفون 14 مع سيارتك الجديدة من جي أم سي.

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، [23-03-2023]


بن حموده للسيارات، وكالة السيارات المرموقة التي تم ترخيصها من قبل جي إم سي وشفروليه في أبو ظبي والعين، تقدم عرض رمضان الحصري لعملائها المميزيين. تم تصميم هذا العرض بعناية فائقة ليتمكن العملاء من الحصول على أقصى قيمة مقابل أموالهم أثناء الاحتفال بشهر رمضان المبارك.


صُمم عرض بن حموده للسيارات في رمضان ليوفر للعملاء قيمة تصل إلى 20,000 درهم إماراتي عند شارء سيارة جي أم سي جديدة. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل العملاء على أحدث إصدار من أيفون 14 لتعزيز أسلوب حياتهم وإنتاجيتهم. يشمل العرض أيضًا تأمينًا شاملاً مجاني للسنة الأولى، وعقد صيانة لمدة ثلاث سنوات أو 60,000 كم، وضمان لمدة خمس سنوات أو 300,000 كم، واشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في شبكة واي فاي أون ستار.


icons GMC 2023 ramadan

"يسعدنا أن نقدم لعملائنا الكرام فرصة لا مثيل لها للحصول على سيارة أحلامهم في رمضان"، هذا ما قاله بحماسة السيد أيمن البجاوي (مدير المبيعات والتسويق) في بن حموده للسيارات. "بصفتنا وكيلاً معتمداً لجي إم سي وشفروليه، نحن على ثقة من أن هذا العرض يمثل شهادة على التزامنا بتزويد العملاء بأعلى مستوى من القيمة والتميز في الصناعة."


يمكن للعملاء الذين يرغبون في الاستفادة من هذا العرض الحصري زيارة أي من صالات عرض بن حموده للسيارات في أبوظبي والعين، حيث سيتم الترحيب بهم من قبل فريق من مندوبي المبيعات المهرة. مع مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة للاختيار من بينها، من المؤكد أن العملاء سيجدون السيارة التي تلبي متطلباتهم وميزانيتهم على أفضل وجه.


لمعرفة المزيد حول هذا العرض، يرجى زيارة موقع بن حمودة للسيارات على https://gmc.binhamoodahauto.com/ أو الاتصال على +971 2 444 8888 للتحدث إلى أحد المندوبين.

سنساعدك في الحصول على ما تريد. املأ معلوماتك، وسنقوم بالتواصل معك.
+971

بيان الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية

أقر وأتفهم بأنة سيتم مشاركة معلوماتي مع شركة جنرال موتورز، والشركات التابعة لها، وشبكة الوكلاء أو الأطراف الأخرى بموجب القانون للامتثال وحملات السلامة واستفسارات الحكومية وأي إجراء قانوني مماثل. وقد تتم مشاركة معلوماتي أيضًا لأغراض البحث وتطوير المنتجات ، وإدارة علاقة العملاء لتوفير الدعم اللازم. يوضح بيان خصوصية جنرال موتورز على موقعنا كيفية تعامل جنرال موتورز مع المعلومات الشخصية التي تمت مشاركتها معنا https://gmc.ar.binhamoodahauto.com/site/privacy-statement/