تيرين دينالي - المزايا الخارجية

تيرين دينالي - المزايا الخارجية

المواصفات الخارجية
يجسّد التصميم الجديد لمركبة تيرين دينالي 2022 أفضل ما يقدّمه طراز تيرين، وذلك عبر مظهر قوي وحضور جريء ومزايا حصرية، مثل مصابيح LED الأمامية وعجلات قياس 19 إنش وشبك دينالي الأمامي متعدد الأبعاد.

إضاءة بشكل حرف C

تساعد الإضاءة المميزة بشكل حرف C ومصابيح LED الأمامية على الرؤية في الظلام والضباب، كما تتكامل المصابيح الخلفية بشكل حرف C مع تصميم تيرين دينالي الجريء وتمنحه مظهراً قوياً من كل الزوايا.

عجلات جريئة

عجلات قياس 19 إنش من الألومنيوم البرّاق المشغول آلياً مع لمسات فاخرة من الطلاء الرمادي الغامق، ما يجعلها تلفت الأنظار وترتقي بتصميم تيرين دينالي إلى مستوى جديد.

تفاصيل كروم دينالي

تؤكد لمسات التصميم البارع والمميز للهيكل المصنوع من الكروم لكل من مقابض الأبواب وأغطية المرآة الجانبية وقضبان السقف والهيكل الجانبي للمركبة على الباب السفلي بثقة كاملة على الأسلوب الراقي والطراز الخلاب والمبهر لتصميم مركبة تيرين دينالي.

مصابيح مقاومة للضباب

تساعد مصابيح الهالوجين المقاومة للضباب ذات الضوء المركز على إضاءة الطريق أمامك خلال القيادة في ظروف ضبابية أو منخفضة الرؤية.

شبك دينالي المميز

يترك شبك تيرين دينالي المميز انطباعاً خاصاً لا يُنسى، مع لمسات الكروم المصقول وتفاصيل التصميم التي تلفت الأنظار وتمنح تيرين دينالي حضوراً لا مثيل له.

Title
Strapline

Title
Strapline

*راجع وكيل GMC المحلي للمزيد من التفاصيل عن الميزات المتوفرة لهذه المركبة.